بالعدل هي بوابة قانونية متعاونة مع احدى اكبر مكاتب المحاماة والاستشارات الشرعية والقانوني في جدة بالمملكة العربية السعودية حتى تكون الممثل القانوني الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. يتكون الممثل القانوني ل(بالعدل) من فريق ذو كفاءة عالية مختارين بعناية ولديهم خلفيات علمية متنوعة حتى يتمكن بالعدل من اعطاء المشورة القانوينة بناء على مستوى عالي من الخبرة.

بالعدل هي البوابة الإلكترونية القانونية الشاملة التي تتألف من تعاون محامين فرديين ، وشركات محاماة فردية متخصصة بكل بلد من بلدان مختلفة، ومكاتب محاماة دولية كبيرة مصممة جميعها لتوفير الخدمات القانونية عن طريق عضوية بالعدل عبر مركز الاتصال وعبر الإنترنت للحصول على المشورة والمساعدة القانونية للأعضاء من خلال إحالتهم إلى الحل القانوني الصحيح لمشاكلهم.

تسعى بالعدل لتتعاون باستمرار مع أكثر شركات المحاماة خبرة وكفاءة، فضلاً عن المحامين الأفراد الذين يتمتعون بخبرة في كل مجال من مجالات القانون لمنح أعضائنا أفضل النصائح والخدمات القانونية المتاحة ، وبسعر مناسب. في بالعدل، التزامنا هو أن نقدم لأعضائنا أفضل النصائح القانونية متى وأينما كانوا في حاجة إليها.

نظرًا لقلة المعرفة بالحقوق القانونية لدى الفرد، فإن التعامل مع هذه القضايا ومعالجتها قانونيا يصبح تحديًا كبيرًا. لا يمكن للجميع تحمل تكاليف الحصول على الخدمات القانونية سواء من حيث الوقت او المال.

نظرا إلى أن المملكة العربية السعودية هي موطن ثانٍ للعديد من الجاليات، فإن خدمتنا ضرورية لكل مواطن سعودي وكل مقيم. كل عضو مشترك في خدماتنا المقدمة سيتم التعامل مع مسألته بدقة.

كبداية، سيكون تركيزنا بشكل رئيسي على قضايا العمل والنزاعات الشخصية وقضايا لأحوال الشخصية ونزاعات الإيجار. هدفنا هو فتح الباب لكل عضو لديه أي مشكلة في المجالات المذكورة.

نحن نبحث باستمرار عن شراكات مع شركات ومكاتب قانونية يمكنها خدمة أعضائنا بشكل أفضل، وبالتالي ندعو الزملاء ذو الخبرة القانونية إلى التواصل معنا. تخدم بالعدل الأفراد بشكل أساسي في توفير مجموعة واسعة من المشورة القانونية المناسبة والخدمات الاستشارية القانونية عبر البوابة الإلكترونية بالإضافة إلى الممثلين القانونيين في مركزالاتصال لدينا.